صدمة لا تصدق.. رحيل فان دايك عن ليفربول قريبا بعد مغادرة كلوب 

تاريخ النشر: 20/05/2024
120
منذ شهر
صدمة لا تصدق.. رحيل فان دايك عن ليفربول قريبا بعد مغادرة كلوب 

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك قائد دفاع ليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدم تقديم له من أجل تجديد تعاقده مع الريدز، والذي يتبقى فيه موسم واحد فقط.

وينتهي تعاقد فيرجيل فان دايك مع ليفربول في صيف عام 2025، حيث انضم لصفوف الريدز في يناير من عام 2018 قادما من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنية إسترليني.

وانتهت مرحلة الألماني يورجن كلوب مع ليفربول، والذي ودع بالأمس جماهير الريدز ولاعبيه في ملعب أنفيلد رود، وسط دموع من فان دايك في اللقاء الأخير مع مدرب الريدز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المقرر أن يعمل فان دايك في الموسم المقبل، مع مواطنه الهولندي أرني سلوت، والذي سيتولى تدريب الريدز خلفا ليورجن كلوب بعقد يمتد لـ3 سنوات.

مفاجأة فان دايك: 

قال فان دايك في حوار مع شبكة ليفربول إيكو بشأن مستقبله مع الفريق: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله حاليا، أن وداع من سيرحلون لن يكون جافا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف: "في الوقت الحالي ليس لدي ما يمكنني قوله حول مستقبلي، لم يحدث أي تطور على الطاولة، فلا يوجد أي تغيير في موقفي على الإطلاق".

وأوضح فان دايك قائلا: "التغيير في النادي أصبح كبير ليس في المدرب فقط، بل في أقسام متعددة، نحن في مرحلة يجب أن يثق فيها الجميع بالنادي والمشروع والمسار الذي يسير فيه".

اقرأ أيضا

صورة| جماهير ليفربول تجهز وداع أسطوري ليورجن كلوب في أنفيلد 

رسميا.. ليفربول يعلن رحيل نجمه في نهاية الموسم مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن